جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

زوم

ارتفعت أسهم شركة زوم ( Zoom ) لاتصالات الفيديو إلى مستوى قياسي يوم الجمعة مع ارتفاع في الساعة الأخيرة من التداول ، مما ساعد الشركة على الإغلاق بقيمة سوقية أعلى من 50 مليار دولار للمرة الأولى منذ نشأتها .

ارتفعت أسهم الشركة المصنعة لبرامج مؤتمرات الفيديو بنسبة 9.7 ٪ لتصل إلى 179.48 دولارًا ، مما منحها قيمة سوقية تبلغ 50.6 مليار دولار ، أكبر من شركة تصنيع الجرارات Deere & Co وشركة الأدوية Biogen Inc ، بينما لم يكن هناك سبب واضح لهذا للارتفاع الحاد ، حيث كانت أسهم شركات التكنولوجيا هي الأفضل أداءً في مؤشر S&P 500 ، وقد يكون المستثمرون في وضع جيد قبل تقرير أرباح Zoom المتوقع يوم الثلاثاء القادم .

اكتسبت شركة زوم ( Zoom ) التي تقع في سان خوسيه ( كاليفورنيا ) شعبية كبيرة هذا العام ، حيث يراهن المستثمرون على أن الاستخدام المتزايد لتطبيقها وسط جائحة كورونا سيترجم إلى نمو في الإيرادات طويل الأمد ، حيث يتداول السهم الآن بإيرادات تقدر بـ 55 مرة مقارنةً بمتوسط ​​7 مرات لمخزون البرامج والخدمات في مؤشر S&P 500 .

وشهد إيريك يوان المدير التنفيذي ومؤسس شركة Zoom ارتفاع صافي ثروته بأكثر من 800 مليون دولار يوم الجمعة إلى 9.3 مليار دولار ، وفقًا لمؤشر بلومبيرغ .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق