-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 29 مايو 2020

غوغل تضيف خدمة Google Voice إلى تطبيق Gmail لسطح المكتب

GOOGLE VOICE

لطالما كانت خدمة الاتصال Google Voice واحدة من أكثر خدمات غوغل إفادة ، ومنذ أن أصبحت جزءًا من حزمة G Suite في عام 2018 ، بدأت في حصد وتلقّي الكثير من الإعجاب عندما تعلّق الأمر بالتحديثات المستمرّة ، حيث ظلّت موضوعًا مظلمًا للمستخدمين بدعمها الإتصال عبر خدمة VoIP العام الماضي ، أمّا الآن فأصبح لديها القدرة على تحويل المكالمات الجارية إلى أرقام وجهات اتصال أخرى .

وفقًا لبعض المصادر ، سيتمكن المستخدمون من تحويل المكالمات الصادرة والواردة إلى رقم آخر ، وبمجرد الاتصال بمكالمة سيظهر زر تحويل جديد في خيارات الاتصال ، مما يتيح للمستخدمين الاختيار من جهات الاتصال الموجودة أو إدخال أرقام جديدة .

بعد تأكيد هذا الاختيار ، سيقوم Voice بربط المتصل الحالي بالمتصل الجديد ، وتشير المصادر إلى أن عملية تحويل المكالمة على  نظام أندرويد ستؤدي إلى تعليق المكالمة أثناء إجراء التحديث الجديد ، ولكن لا وجود لمثل هذه المشكلة عبر الكمبيوتر أو التطبيق في نظام الـ iOS .

على الرغم من عدم وجود أي طريقة حالية لتحويل المكالمات مثل هذه ، فقد دعم Voice لفترة طويلة القدرة على نقل مكالمة جارية بين أجهزة الصوت الخاصة بك .

Google Voice متاح الآن في Gmail عند استخدام متصفحات Chrome أو Firefox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هذا يسمح لك بإجراء واستقبال المكالمات دون تبديل علامات التبويب ، وعلى الرغم من أن الميزة لم يتم نشرها بعد ، فقد أكدت Google أنها ستصدر قريبًا .


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن