جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

GOOGLE VOICE

لطالما كانت خدمة الاتصال Google Voice واحدة من أكثر خدمات غوغل إفادة ، ومنذ أن أصبحت جزءًا من حزمة G Suite في عام 2018 ، بدأت في حصد وتلقّي الكثير من الإعجاب عندما تعلّق الأمر بالتحديثات المستمرّة ، حيث ظلّت موضوعًا مظلمًا للمستخدمين بدعمها الإتصال عبر خدمة VoIP العام الماضي ، أمّا الآن فأصبح لديها القدرة على تحويل المكالمات الجارية إلى أرقام وجهات اتصال أخرى .

وفقًا لبعض المصادر ، سيتمكن المستخدمون من تحويل المكالمات الصادرة والواردة إلى رقم آخر ، وبمجرد الاتصال بمكالمة سيظهر زر تحويل جديد في خيارات الاتصال ، مما يتيح للمستخدمين الاختيار من جهات الاتصال الموجودة أو إدخال أرقام جديدة .

بعد تأكيد هذا الاختيار ، سيقوم Voice بربط المتصل الحالي بالمتصل الجديد ، وتشير المصادر إلى أن عملية تحويل المكالمة على  نظام أندرويد ستؤدي إلى تعليق المكالمة أثناء إجراء التحديث الجديد ، ولكن لا وجود لمثل هذه المشكلة عبر الكمبيوتر أو التطبيق في نظام الـ iOS .

على الرغم من عدم وجود أي طريقة حالية لتحويل المكالمات مثل هذه ، فقد دعم Voice لفترة طويلة القدرة على نقل مكالمة جارية بين أجهزة الصوت الخاصة بك .

Google Voice متاح الآن في Gmail عند استخدام متصفحات Chrome أو Firefox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هذا يسمح لك بإجراء واستقبال المكالمات دون تبديل علامات التبويب ، وعلى الرغم من أن الميزة لم يتم نشرها بعد ، فقد أكدت Google أنها ستصدر قريبًا .


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق