-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 20 مايو 2020

كيفية إسترجاع الصور المحذوفة بسرعة على هواتف الأندرويد

هناك العديد من الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من جهاز Android الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق إضافي و في بعض الحالات ستحتاج إلى مساعدة تطبيقات استعادة الصور . على كل حال ، من المهم إجراء الاسترداد بأسرع ما يمكن  لأن هذا سيعقد بشكل كبير استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الذكي .  لذلك إذا حذفت الصور من هاتفك المحمول ، فلا داعي للذعر ، لأننا سنقدم لك تطبيق رائع لاستعادة الصور المحذوفة بسرعة من هاتفك الذكي Android.

بسم الله الرحمن الرحيم
والصّلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، محمّداً عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم .

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم جميعاً ، وبعد 

 هناك العديد من الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من هاتف Android الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق إضافي و في بعض الحالات ستحتاج إلى مساعدة تطبيقات استعادة الصور . على كل حال ، من المهم إجراء الاسترداد بأسرع ما يمكن  لأن هذا سيعقد بشكل كبير استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الذكي . 
لذلك إذا حذفت الصور من هاتفك المحمول ، فلا داعي للذعر ، لأننا سنقدم لك تطبيق رائع لاستعادة الصور المحذوفة بسرعة من هاتفك الذكي على الأندرويد .

THE TECHNOLOGY NOW

هناك فرصة لاستعادة الصور باستخدام تطبيق DiskDigger لأنه بالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة على Android . لكننا إقترحنا عليك هذا التطبيق لأنه مجاني و يتيح لك هذا التطبيق استعادة الصور التي تم حذفها من الذاكرة الداخلية لهاتفك المحمول بسرعة وسهولة.


يمكن لأي مستخدم استعادة صوره بسهولة لأن عمله بديهي و بسيط  جدا. بعد الدخول إلى التطبيق ، حدد الخيار "Start a simple image search". تقوم هذه الخاصية بإجراء تحليل وبحث عن الصور التي تم حذفها.ولكن في حالة إذا لم تكن مستخدمًا جذريًا ، يعني بما يسمى بالروت للهاتف ، فلا يمكنك استعادة الصور بدقتها الأصلية ، ولكن يمكنك استعادة نسخ منخفضة الدقة من الصور التي يمكنك الاستمرار في استخدامها. قد يستغرق هذا الفحص عدة دقائق حسب عدد الصور. بعد تحليل ذاكرة الجهاز ، سترى الصور المحذوفة التي يمكنك استردادها. بمجرد العثور على الصور التي تريد استعادتها ، ضع عليها علامة صح وانقر على زر استعادة ، بعد ذلك ، اختر كيف تريد استعادة الصورة: باستخدام أي تطبيق سحابي ، مثل Dropbox أو Gmail أو Drive ، أو احفظها في مكان تستطيع تحديده في ذاكرة هاتفك الذكي . إذا حددت خيار حفظ الصور في ذاكرة الهاتف ، فاستخدم مدير الملفات للوصول إلى المجلد الذي يحتوي على الصورة المسترجعة.


نلتقي معكم في موضوع وشرح آخر بحول الله تعالى
في أمان الله وحفظه
( أبوبكر حمو Aboubakr Hamou )

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن