جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

هناك العديد من الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من جهاز Android الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق إضافي و في بعض الحالات ستحتاج إلى مساعدة تطبيقات استعادة الصور . على كل حال ، من المهم إجراء الاسترداد بأسرع ما يمكن  لأن هذا سيعقد بشكل كبير استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الذكي .  لذلك إذا حذفت الصور من هاتفك المحمول ، فلا داعي للذعر ، لأننا سنقدم لك تطبيق رائع لاستعادة الصور المحذوفة بسرعة من هاتفك الذكي Android.

بسم الله الرحمن الرحيم
والصّلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، محمّداً عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم .

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم جميعاً ، وبعد 

 هناك العديد من الطرق لاستعادة الصور المحذوفة من هاتف Android الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيق إضافي و في بعض الحالات ستحتاج إلى مساعدة تطبيقات استعادة الصور . على كل حال ، من المهم إجراء الاسترداد بأسرع ما يمكن  لأن هذا سيعقد بشكل كبير استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الذكي . 
لذلك إذا حذفت الصور من هاتفك المحمول ، فلا داعي للذعر ، لأننا سنقدم لك تطبيق رائع لاستعادة الصور المحذوفة بسرعة من هاتفك الذكي على الأندرويد .

THE TECHNOLOGY NOW

هناك فرصة لاستعادة الصور باستخدام تطبيق DiskDigger لأنه بالرغم من أن هناك العديد من التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة على Android . لكننا إقترحنا عليك هذا التطبيق لأنه مجاني و يتيح لك هذا التطبيق استعادة الصور التي تم حذفها من الذاكرة الداخلية لهاتفك المحمول بسرعة وسهولة.


يمكن لأي مستخدم استعادة صوره بسهولة لأن عمله بديهي و بسيط  جدا. بعد الدخول إلى التطبيق ، حدد الخيار "Start a simple image search". تقوم هذه الخاصية بإجراء تحليل وبحث عن الصور التي تم حذفها.ولكن في حالة إذا لم تكن مستخدمًا جذريًا ، يعني بما يسمى بالروت للهاتف ، فلا يمكنك استعادة الصور بدقتها الأصلية ، ولكن يمكنك استعادة نسخ منخفضة الدقة من الصور التي يمكنك الاستمرار في استخدامها. قد يستغرق هذا الفحص عدة دقائق حسب عدد الصور. بعد تحليل ذاكرة الجهاز ، سترى الصور المحذوفة التي يمكنك استردادها. بمجرد العثور على الصور التي تريد استعادتها ، ضع عليها علامة صح وانقر على زر استعادة ، بعد ذلك ، اختر كيف تريد استعادة الصورة: باستخدام أي تطبيق سحابي ، مثل Dropbox أو Gmail أو Drive ، أو احفظها في مكان تستطيع تحديده في ذاكرة هاتفك الذكي . إذا حددت خيار حفظ الصور في ذاكرة الهاتف ، فاستخدم مدير الملفات للوصول إلى المجلد الذي يحتوي على الصورة المسترجعة.


نلتقي معكم في موضوع وشرح آخر بحول الله تعالى
في أمان الله وحفظه
( أبوبكر حمو Aboubakr Hamou )
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق