إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

ترمب

قالت شركة فيسبوك يوم الخميس إنها اتخذت إجراءات فعلية ضد الإعلانات التي تعرضها حملة إعادة انتخاب الرئيس ترامب لانتهاك سياساتها بشأن الكراهية ، الإعلانات التي هاجمت ما وصفته حملة ترامب بالمجموعات اليسارية المتطرفة ظهرت بمثلث مقلوب .

وقالت رابطة مناهضة التشهير الخميس إن المثلث مطابق عمليًا لذلك الذي استخدمه النظام النازي لتصنيف السجناء السياسيين في معسكرات الاعتقال .

وقال آندي ستون المتحدث باسم فيسبوك لشبكة CNN Business : " أزلنا هذه المشاركات والإعلانات لانتهاك سياستنا ضد الكراهية المنظمة ، سياستنا تحظر استخدام رمز مجموعة كراهية محظورة لتحديد السجناء السياسيين دون سياق يدين أو يناقش الرمز " .

استهدفت الإعلانات مجموعة أنتيفا ( Antifa ) اليسارية المتطرفة ، داعين مؤيدي ترامب إلى دعم دعوات الرئيس لتسمية المجموعة منظمة إرهابية .

ورداً على الانتقادات التي وجّهت لهذه الاعلانات ، زعمت حملة ترامب أن المثلث الأحمر كان رمزًا تستخدمه ( أنتيفا ) على نطاق واسع .

وفقًا لمكتبة الإعلانات السياسية على فيسبوك ، فقد بدأت مجموعة من الإعلانات التي تحمل الرمز المسيء في الظهور يوم الأربعاء على صفحة ترامب الرئيسية على فيسبوك وصفحة حملة " فريق ترامب " ، وصفحة نائب الرئيس مايك بنس على فيسبوك .

شوهد الإعلان المدفوع مليون مرة تقريبًا في خلاصات مستخدمي فيسبوك على صفحة ترامب وحدها ، وفقًا لبيانات من فيسبوك .

وفي بيان أكد تيم مورتو ( مدير الاتصالات في حملة ترامب ) أن المثلث الأحمر هو رمز تستخدمه أنتيفا ، كما أشارت الحملة إلى عدة روابط لمواقع تي شيرت وملصقات ومغناطيس تبيع بضائع تحمل الرمز ، وأضاف مورتو : " نلاحظ أن فيسبوك لا يزال يستخدم رمز مثلث أحمر مقلوب مستخدَم ، والذي يبدو متشابهًا تمامًا لذا من الغريب أن يستهدفوا هذا الإعلان فقط " .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق