اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 15 يونيو 2020

أبل تحدّد موعد مؤتمرها للمطورين WWDC 2020

APPLE

أعلنت شركة أبل عن الموعد الذى ستعقد فيه مؤتمر المطورين الخاص بها WWDC 2020 ، حيث من المنتظر أن يتم عقده في الفترة بين 22 و 26 جوان الجاري ، كما حدّدت موعد الجلسة الافتتاحية بيوم الاثنين الموافق لـ 22 جوان  الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر ، وذلك بحسب ما كشفته الشركة عبر مدونتها الرسمية .

وكانت شركة أبل قد سبق وأن أعلنت في مارس الماضي أنها تعتزم عقد مؤتمر المطورين الخاص بها WWDC لعام 2020 عبر شبكة الإنترنت ، وذلك بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19 .

فيما لم تكشف أبل عمّا سيتم عرضه خلال الجلسة الافتتاحية ، ولكنها قالت في مدونتها : " اكتشف ابتكارات وتحديثات جديدة ومثيرة تأتي إلى جميع منصات آبل في وقت لاحق من العام الحالي " . إلاّ أن التسريبات والشائعات كشفت بالفعل عن بعض الميزات الجديدة التي قد تأتي إلى نظام iOS 14 ، بالإضافة إلى إعلان آبل عن الانتقال إلى المعالجات القائمة على معمارية ARM في أجهزتها المكتبية .

وسيكون بمقدور المستخدمين مشاهدة الكلمة الافتتاحية للمؤتمر من Apple Park من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لآبل apple.com ، وتطبيق المطورين Apple Developer ، وموقع Apple Developer على الانترنت ، وتطبيق Apple TV ، وموقع يوتيوب .

وتخطط الشركة أيضًا لنشر أكثر من 100 جلسة هندسية بدءًا من 23 حتى 26 جوان ، وستُنشر مقاطع الفيديو الجديدة مباشرة ، فيما سيتمكن المطورون أيضًا من طلب مواعيد فردية مع مهندسي آبل .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن