جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

APPLE

أعلنت شركة أبل عن الموعد الذى ستعقد فيه مؤتمر المطورين الخاص بها WWDC 2020 ، حيث من المنتظر أن يتم عقده في الفترة بين 22 و 26 جوان الجاري ، كما حدّدت موعد الجلسة الافتتاحية بيوم الاثنين الموافق لـ 22 جوان  الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر ، وذلك بحسب ما كشفته الشركة عبر مدونتها الرسمية .

وكانت شركة أبل قد سبق وأن أعلنت في مارس الماضي أنها تعتزم عقد مؤتمر المطورين الخاص بها WWDC لعام 2020 عبر شبكة الإنترنت ، وذلك بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19 .

فيما لم تكشف أبل عمّا سيتم عرضه خلال الجلسة الافتتاحية ، ولكنها قالت في مدونتها : " اكتشف ابتكارات وتحديثات جديدة ومثيرة تأتي إلى جميع منصات آبل في وقت لاحق من العام الحالي " . إلاّ أن التسريبات والشائعات كشفت بالفعل عن بعض الميزات الجديدة التي قد تأتي إلى نظام iOS 14 ، بالإضافة إلى إعلان آبل عن الانتقال إلى المعالجات القائمة على معمارية ARM في أجهزتها المكتبية .

وسيكون بمقدور المستخدمين مشاهدة الكلمة الافتتاحية للمؤتمر من Apple Park من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لآبل apple.com ، وتطبيق المطورين Apple Developer ، وموقع Apple Developer على الانترنت ، وتطبيق Apple TV ، وموقع يوتيوب .

وتخطط الشركة أيضًا لنشر أكثر من 100 جلسة هندسية بدءًا من 23 حتى 26 جوان ، وستُنشر مقاطع الفيديو الجديدة مباشرة ، فيما سيتمكن المطورون أيضًا من طلب مواعيد فردية مع مهندسي آبل .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق