-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 5 يونيو 2020

مبادلة الإماراتية تستثمر 1.2 مليار دولار في شركة Jio Platforms الرقمية الهندية

مبادلة

اكتسبت شركة Reliance Industries مستثمرًا جديداً مع صندوق مبادلة للاستثمار الحكومي في أبو ظبي لشراء حصة 1.85 ٪  من وحدتها الرقمية Jio Platforms مقابل 4.4 مليار درهم ، أي ما يعادل 1.2 مليار دولار .

تضم Jio Platforms أكثر من 388 مليون مشترك ، وهي أيضًا الشركة القابضة لشركة الاتصالات الهندية Reliance Jio .

وقالت مبادلة ( Mubadala ) إنها استثمرت في Jio Platforms لدفع النمو العالمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وأضافت مبادلة في سلسلة من التغريدات : " كجزء من تفويضنا للنهوض بالاقتصاد المتنوع والمتكامل عالمياً في أبوظبي ، نستثمر عبر القطاعات التي تدفع النمو العالمي ومعالجة التحديات الحرجة " .

مع استثمار مبادلة في Jio Platforms ، باعت شركة Reliance Industries الآن أكثر من 17 ٪ من حصتها في الوحدة الرقمية ، وحققت استثمارات بقيمة 87،655 كرور روبية على مدى الأسابيع الستة الماضية .

في نهاية عام 2019 أفادت شركة الاتصالات Reliance Jio أنها جمعت 370 مليون مشترك ، بمتوسط ​​إنفاق شهري لكل مستخدم قدره 128 دولارًا .

في أوت 2019 وقعت شركة الاتصالات الهندية أيضًا اتفاقية سحابة لمدة 10 سنوات مع مايكروسوفت لتقديم الاتصال والحوسبة والتخزين وتطبيقات أخرى إلى السوق الهندية .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن