إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

مدونة التكنولوجيا الآن

بعد إغلاق متاجر مايكروسوفت ( Microsoft ) بشكل مؤقت في شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا ، قررت الشركة يوم أمس الجمعة جعل هذا الإغلاق دائم ، حيث ستؤدي هذه الخطوة إلى خصم ما قبل الضريبة بحوالي 450 مليون دولار ، والذي يتضمن شطب الأصول بشكل أساسي .

تعثرت أسهم مايكروسوفت ( Microsoft ) خلال تعاملات يوم الجمعة ، حيث تراجعت بأكثر من 2 ٪ لتتداول عند 195 دولارًا .

وفي ذات السياق سيخدم أعضاء فريق البيع بالتجزئة بالشركة العملاء من مرافق شركة مايكروسوفت ( Microsoft ) عن بُعد ، كما ستواصل مايكروسوفت ( Microsoft ) الاستثمار في واجهات متاجرها الرقمية على موقعها الرسمي Microsoft.com ، والمتاجر في Xbox و Windows ، والتي تقول إنها تصل إلى أكثر من 1.2 مليار شخص كل شهر في 190 سوقًا .

وستقوم مايكروسوفت ( Microsoft ) بإعادة تصور المساحات الأخرى التي تخدم جميع العملاء ، بما في ذلك تشغيل مراكز التجربة ( Microsoft Experience ) في لندن ونيويورك وسيدني وفي مواقع الحرم الجامعي في ريدموند .

منذ إغلاق متاجر مايكروسوفت بشكل مؤقت في أواخر مارس ، تقول الشركة أن الفريق استضاف أكثر من 14000 ورشة عمل عبر الإنترنت ومخيم صيفي وأكثر من 3000 تخرجًا افتراضيًا .

قال ديفيد بورتر نائب رئيس شركة مايكروسوفت ( Microsoft ) : " لقد نمت مبيعاتنا عبر الإنترنت ، حيث تطورت محفظة منتجاتنا إلى عروض رقمية إلى حد كبير ، وقد أثبت فريقنا الموهوب نجاحه في خدمة العملاء خارج أي موقع فعلي " .

بدأت مايكروسوفت ( Microsoft ) بتوسيع وجودها للبيع بالتجزئة في عام 2009 ، حيث قدمت للعملاء تجربة رؤية أجهزة Windows و Xbox الخاصة بها والحصول على دعم العملاء شخصيًا ، وقد وجهت أوجه الشبه إلى استراتيجية البيع بالتجزئة وتصميم المتجر لشركة أبل ( Apple ) . 

يقع متجر مايكروسوفت ( Microsoft ) في نيويورك في شارع فيفث أفينيو على بعد بنايات فقط من متجر شركة آبل ( Apple ) للمكعبات الزجاجية . تشابه آخر ؟ تتميز متاجر مايكروسوفت ( Microsoft ) بـ " Desk Desk " الذي يبدو وكأنه إشارة إلى " Genius Bar " من أبل ( Apple ) .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق