جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

سامسونغ

كانت شركة arumor قد توقّعت في الشهر الماضي أن Samsung قد لا تطلق نسخة " Ultra " من هواتف Galaxy Note 20 ، ولكن من المدهش أن هناك دليلًا يشير إلى وجود هاتف Galaxy Note 20 Ultra قريباً .

تمّ رصد الهاتف بواسطة منصّة MySmartPrice المتخصّصة في أخبار الهواتف الذكية ومراجعاتها وأسعارها ، كما تم اعتماد " Galaxy Note 20 Ultra " من قبل مجموعة الاهتمامات الخاصة بتقنية البلوتوث ( Bluetooth Special Interest Group ) ، وتشير التقارير إلى أن سامسونغ ستطلق ثلاثة طرازات Galaxy Note 20 هذا العام ، ومع ذلك تم إدراج Note 20 Ultra مع رقم الموديل SM-N986U ، الذي كان مرتبطًا مسبقًا بـ Note 20 Plus .

Galaxy Note 20 Ultra

إذا كان هاتف Galaxy Note 20 Ultra قادماً بالفعل ، فقد يكون أكبر من S20 Ultra من حيث البصمة المادية وفقًا لأحدث التسريبات ، فيما من المتوقع أن يحتوي Galaxy Note 20+ على شاشة Infinity-O متطابقة بحجم 6.9 بوصة مثل S20 Ultra ، أمّا من ناحية الأسعار فمن المتوقع أن تكون هذه السلسلة بـ 1400 دولار في الولايات المتحدة .

يشاع أن سامسونغ ستطلق سلسلة Galaxy Note 20 في حدث لها عبر الإنترنت فقط في شهر أوت القادم ، بالإضافة إلى هواتف سلسلة Galaxy Note 20 قد تكشف سامسونغ ( Samsung ) أيضًا عن هاتف جديد قابل للطي في نفس الحدث .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق