-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 2 يونيو 2020

سبوتيفاي تحدّد لحظة صمت مدّتها 8 دقائق و 46 ثانية على قوائم التشغيل والبودكاست تكريمًا لجورج فلويد

سبوتيفاي

ستضيف خدمة بث الموسيقى والبودكاست سبوتيفاي ( Spotify ) لحظة صمت مدتها 8 دقائق و 46 ثانية لتحديد قوائم التشغيل والبودكاست على المنصة لتكريم جورج فلويد ، طول لحظة الصمت مساوية لمقدار الوقت الذي قام فيه ضابط شرطة مينيابوليس السابق ديريك تشوفين بتثبيت فلويد على رقبته وركبته ، مما أدى إلى وفاة فلويد وأثار غضبًا عالميًا ومظاهرات في مدن الولايات المتحدة و العالم أجمع .

عمل ولفتة Spotify هي جزء من موجة كبيرة تسمى Blackout موجّهة خصّيصاً للاحتجاج على عنف الشرطة و نبذ العنصرية ، حيث تشارك عدد من شركات التسجيل في هذه الخطوة بعد دعوة قامت بها مديرة التسويق في شركة Atlanta Records السيدة جميلة توماس والموظفة الأطلسية السابقة Brianna Agyemang ، هذه الحملة حملت هاشتاغ #TheShowMustBePaused ، فيما تشارك الشركة المتعددة الجنسيات ViacomCBS في هذه الحملة بانقطاع التيار الكهربائي لمدة 8 دقائق و 46 ثانية عبر شبكتها وقنواتها ابتداءً من الساعة 5 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الاثنين القادم .

2 جوان هو Black Out Tuesday أو ثلاثاء السود ، وهو عبارة عن يوم انفصال جماعي عن العمل ، يهدف إلى مساعدة الناس على التفكير والتجمع لدعم السود في العالم ، حيث كتبت سبوتيفاي على مدونتها :  في هذا اليوم وفي كل يوم ستدعم Spotify موظفينا وأصدقائنا وشركائنا وفنانينا ومبدعينا في مكافحة العنصرية والظلم وعدم المساواة " ، وأضافت :" نحن نستخدم قوة منصتنا للوقوف مع منشئي المحتوى السود ، وتوصيل أصواتهم ، وتسريع المحادثة الهادفة والتغيير المطلوب منذ فترة طويلة. ونتيجة لذلك ستلاحظون بعض التغييرات على Spotify بدءًا من الساعة 12:01 صباحًا يوم الثلاثاء " .

بالإضافة إلى لحظة الصمت ، تقول سبوتيفاي أنها ستوقف جميع منشورات وسائل التواصل الاجتماعي مؤقتًا ، وستستبدل صور البودكاست الرئيسية وشعارات قوائم التشغيل بصورة معتمة ( سوداء ) .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن