جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :


لطالما كان طرح ميزة الوضع المظلمDark modeفي تطبيق الترجمة لغوغل Google Translate قصّة مثيرة للاهتمام يجب متابعتها ، لقد ظهرت هذه الميزة لأول مرة في فيفري الماضي ولكنها بدت وكأنها نموذج أولي مبكر جدًا ، ثم اختفىت لعدة أشهر ، وعلى الرغم من أنّ الميزة متاحة للجميع على نظام الـ iOS فقد ظهرت مرة أخرى الأسبوع الماضي ، وتبدو أفضل وأكثر انتعاشًا ، لكنها أعطت سحرها فقط لعدد قليل من المستخدمين ، وبعد ذلك ببضعة أيام بدأت في الظهور لعدد أكبر من الأشخاص ويبدو الآن أنها قد انتشرت على نطاق واسع ( متاحة للجميع تقريباً ) .

يبدو هذا الإصدار النهائي لهذه الميزة مقارنة بما رأيناه في شهر فيفري ، إنها أكثر تجانساً مع اللون الرمادي الداكن في كل مكان ونفس اللون الأزرق مثل لون التمييز .

DARK MODE

Google Translate

تم تحويل كل الواجهة تقريبًا إلى الوضع المظلم ، بدءًا من طرق الإدخال المختلفة ( الكتابة اليدوية ، والكاميرا ، والمحادثة ) إلى دفتر العبارات ، والإعدادات ، وقوائم التحديد المتنوعة والفائضة .

Google Translate

التعليق الوحيد على هذه الميزة هو وضع النسخ في الوقت الحقيقي الجديد ( real-time transcription modeالذي يظهر باللون الأبيض على الرغم من أنه تم تعيينه لمتابعة سمة النظام الافتراضية ، حيث يمكنك تبديلها يدويًا إلى اللون الداكن ، لذلك نأمل أن يكون هذا خطأ صغيرًا سيتم إصلاحه قريبًا .

مدونة التكنولوجيا الآن

مدونة التكنولوجيا الآن الوضع المظلم

على الرغم من وجود منتقي السمات في شاشة النسخ المباشر هذه ، إلا أنه يؤثر فقط على هذا الجزء من الواجهة ، وهو أمر غريب ، ولسوء الحظ لا يوجد إعداد يدوي لاختيار السمة الرئيسية للتطبيق بأكمله ، لذلك لا يمكنك فرض شكل معين ، سيتبع فقط النظام الافتراضي للنظام على جهاز Android 9 أو 10 أو 11 .

للحصول على المظهر الداكن الجديد ، يجب أن يكون لديك الإصدار رقم 6.10 من تطبيق Google Translate ، وإذا لم يكن لديك فقم بتحميله الآن من متجر غوغل : Google Translate
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق