-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 26 يوليو 2020

ميزة الوضع المظلم لتطبيق Google Translate أصبحت متاحة للجميع


لطالما كان طرح ميزة الوضع المظلمDark modeفي تطبيق الترجمة لغوغل Google Translate قصّة مثيرة للاهتمام يجب متابعتها ، لقد ظهرت هذه الميزة لأول مرة في فيفري الماضي ولكنها بدت وكأنها نموذج أولي مبكر جدًا ، ثم اختفىت لعدة أشهر ، وعلى الرغم من أنّ الميزة متاحة للجميع على نظام الـ iOS فقد ظهرت مرة أخرى الأسبوع الماضي ، وتبدو أفضل وأكثر انتعاشًا ، لكنها أعطت سحرها فقط لعدد قليل من المستخدمين ، وبعد ذلك ببضعة أيام بدأت في الظهور لعدد أكبر من الأشخاص ويبدو الآن أنها قد انتشرت على نطاق واسع ( متاحة للجميع تقريباً ) .

يبدو هذا الإصدار النهائي لهذه الميزة مقارنة بما رأيناه في شهر فيفري ، إنها أكثر تجانساً مع اللون الرمادي الداكن في كل مكان ونفس اللون الأزرق مثل لون التمييز .

DARK MODE

Google Translate

تم تحويل كل الواجهة تقريبًا إلى الوضع المظلم ، بدءًا من طرق الإدخال المختلفة ( الكتابة اليدوية ، والكاميرا ، والمحادثة ) إلى دفتر العبارات ، والإعدادات ، وقوائم التحديد المتنوعة والفائضة .

Google Translate

التعليق الوحيد على هذه الميزة هو وضع النسخ في الوقت الحقيقي الجديد ( real-time transcription modeالذي يظهر باللون الأبيض على الرغم من أنه تم تعيينه لمتابعة سمة النظام الافتراضية ، حيث يمكنك تبديلها يدويًا إلى اللون الداكن ، لذلك نأمل أن يكون هذا خطأ صغيرًا سيتم إصلاحه قريبًا .

مدونة التكنولوجيا الآن

مدونة التكنولوجيا الآن الوضع المظلم

على الرغم من وجود منتقي السمات في شاشة النسخ المباشر هذه ، إلا أنه يؤثر فقط على هذا الجزء من الواجهة ، وهو أمر غريب ، ولسوء الحظ لا يوجد إعداد يدوي لاختيار السمة الرئيسية للتطبيق بأكمله ، لذلك لا يمكنك فرض شكل معين ، سيتبع فقط النظام الافتراضي للنظام على جهاز Android 9 أو 10 أو 11 .

للحصول على المظهر الداكن الجديد ، يجب أن يكون لديك الإصدار رقم 6.10 من تطبيق Google Translate ، وإذا لم يكن لديك فقم بتحميله الآن من متجر غوغل : Google Translate

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن