-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 26 يوليو 2020

Galaxy Watch 3 ستدعم ميزة الرد على المكالمات وتجاهلها بايماءات اليد

THE TECHNOLOGY NOW

اقتربنا من موعد كشف شركة سامسونج ( Samsung ) عن أرقى هواتفها والسلسلة الأكثر تميزاً Note 20 ، ومازالت التسريبات تنسل شيئاً فشياً بعد إفشاء غالبية ميزات الهواتف ، إلا أن المؤتمر لن يقتصر فقط على سلسلة نوت كما سبق وأعلنت الشركة .

وعلى بند التسريبات جاء الخبر هذه المرة يكشف ميزة جديدة في ساعة الشركة القادمة Galaxy Watch 3 ستضيف تجربة مميزة للإجابة عن المكالمات بكل سهولة حتى وإن كانت يد المستخدم مشغولة بعمل ما .

فقد أشار تقرير XDA إلى إرفاق سامسونج تطبيق إيماءات حركية في ساعة Watch 3 سيخصص لعملية الإجابة على المكالمات وتسهل تجربة المستخدم دون أن تتتطلب سوى القيام بقبض اليد و بسطها للرد فيما يمكنه تجاهل الاتصال عن طريق هز اليد.

كما من المتوقع أن توفر الساعة دعماً لميزة السقوط التي تدعمها ساعة آبل Apple Watch ، حيث ستتمكن الساعة من تتبع تعثر أو سقوط مرتديها لتصدر تنبيهاً لمدة 60 ثانية والتأكد من سلامته، لكن في حال عدم الرد ترسل إحداثيات الموقع وتسجيل صوتي لمدة 5 ثواني لواحدت الطوارئ كم يمكن تخصيص الاتصال بالطواري بعد دقيقة بشكل اختياري .

من المرجح جداً أن تكون الساعة حاضرة على مسرح الخامس من أوت في حدث الشركة الافتراضي بجوار سلسلة نوت وسماعات الشركة الجديدة Live Buds مع نسخة الجيل الثاني من جالكسي فولد ( Galaxy Fold ) .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن