-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 4 يوليو 2020

لعبة Horizon Zero Dawn ستصل إلى متجر Steam و Epic Games في 7 أوت القادم

sony

أكدت شركة سوني ( Sony ) قبل بضعة أشهر أن لعبة Horizon Zero Dawn لم تعد حصرية على أجهزة PlayStation 4 ، والآن نعلم متى ستصل إلى أجهزة الكمبيوتر ، حيث ستغزو اللعبة المطورة من طرف شركة Guerrilla Games متجر Epic و Steam في 7 أوت القادم .

يتضمن إصدار الكمبيوتر الشخصي من Horizon Zero Dawn
Complete Edition Frozen Wilds DLC ومجموعة من الترقيات المرئية للعبة رائعة بالفعل ، مثل الإطارات غير المؤمنة ودعم الشاشات فائقة الاتساع ، كما يمكنك أيضًا توقع انعكاسات محسّنة وأوراق الشجر الديناميكية ، جنبًا إلى جنب مع الوصول إلى أداة قياس الأداء ، هذا وقد أصدرت Guerrilla مقطعًا دعائيًا يعرض بعض التحديثات المثيرة للإعجاب .



سيتمكن لاعبو أجهزة الكمبيوتر الذين لم تتح لهم الفرصة لتجربة لعبة Horizon Zero Dawn في النهاية للعب ما يعتبر على نطاق واسع أحد أفضل ألعاب أجهزة PS4 ، و بالنسبة لعشاق لعبة HZD الحاليين قد يكون هناك عذرًا واضحاً وجيدًا لإعادة النظر في أول مغامرة قبل التكملة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن