-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 28 يوليو 2020

رئيس قسم المعدّات في شركة إنتل يغادر الشركة !

INTEL

أعلنت شركة إنتل ( Intel ) يوم الإثنين أن المدير التنفيذي المسؤول عن جميع أجهزة الشركة تقريبًا ، وهو رئيس الهندسة الدكتور فينكاتا ( مورثي ) ريندوشينتالاDr. Venkata Murthy Renduchintalaسيغادر الشركة يوم 3 أوت القادم .

ويأتي رحيله في أعقاب إعلان الشركة عن تأجيل إطلاق معالجات ضمن معمارية 7 نانومتر الخاصة بها حتى عام 2022 على الأقل وبعد سنوات من التأخير أيضاً في المعالجات ضمن معمارية 10 نانوميتر الخاصة بالشركة ، مما أدى إلى اختناق التقدم في تصنيع الحواسيب المحمولة ، في حين لم تذكر شركة أنتل ( Intel ) سببًا محددًا لمغادرة فينكاتا .

جلبت شركة إنتل المهندس فينكاتا ريندوشينتالا من شركة Qualcomm في فيفري 2016 ، وجعلته مسؤولاً عن كل شيء داخل الشركة من التصميم إلى الهندسة إلى تصنيع الرقائق .. وغيرها من رهانات الأجهزة ضمن مجموعة واحدة ، هذه المجموعات هي : التكنولوجيا وهندسة النظم ومجموعة العملاء ، لكن سيتم تقسيم هذه المجموعة الآن إلى خمسة فرق مختلفة كما سيتمّ تقسيم المسؤوليات في تطوير التكنولوجيا والتصنيع وهندسة التصميم والهندسة المعمارية وإدارة سلسلة التوريد ، وسيقدم قادة كل من هذه المجموعات تقارير مباشرة إلى الرئيس التنفيذي لشركة أنتل السيّد بوب سوانBob Swan ) .

يوم الخميس قام بوب سوان بمناقشة أرباح الشركة ودراسة إمكانية تخلي أنتل ( Intel ) عن تصنيع الرقائق الخاصة بها ، ويشاع أن انتل ( Intel ) تجري محادثات مع الشركة التايوانية لصناعة أشباه الموصلات المحدودة ( TSMC ) ، حيث قد تضطر إلى التنافس مع شركات Apple و Qualcomm و AMD و Nvidia على اهتمام عملاق أشباه الموصلات التايواني ، من بين عملاء آخرين .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن