إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

تطبيق لاسو

تم إطلاق تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة Lasso في أواخر عام 2018 ، وكان يُنظر إليه على أنه رد من شركة فيسبوك على على تطبيق تيك توك ( TikTok ) الصيني ، الذي حقق مكاسب مع المستخدمين الشباب في كل من الصين ودول الغرب ، يسمح تطبيق Lasso للمستخدمين بالتقاط ما يصل إلى 15 ثانية من مقاطع الفيديو الطويلة وتركيب الأغاني الشعبية عليها .

حتى شهر فيفري كان لاسو Lasso متاحًا في كولومبيا والمكسيك والولايات المتحدة والأرجنتين وشيلي وبيرو وبنما وكوستاريكا والسلفادور وإكوادور وأوروغواي ، حسبما أفادت شركة Sensor Tower للأبحاث .

أضاف لاسو Lasso ) دعمًا للغة الهندية في وقت سابق من هذا العام ، مما أثار تكهنات بأن فيسبوك قد يجلب في نهاية المطاف التطبيق الجديد إلى الهند ، أكبر سوق لشركة التكنولوجيا الأمريكية حسب عدد المستخدمين .

قال جوش كونستين الذي اكتشف إعلان لاسو Lasso ) لأول مرة ، إن نهاية التطبيق تأتي قبل إطلاق خدمة Instagram Reels الرّهان الجديد لفيسبوك ، والذي تعتمد عليها لسرقة تغذية تطبيق TikTok .
من غير الواضح لماذا لم توسّع فيسبوك أبدًا تطبيق Lasso إلى المزيد من الأسواق العالمية ، لكن ما هو واضح هو أن رحلة تطبيق لاسوLasso ) كانت مضطربة منذ البداية ، خاصة حينما غادر برادي فوس الذي قاد عملية تطوير هذا التطبيق شركة فيسبوك بعد أيام من إطلاق لاسو Lasso .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق