-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 2 يوليو 2020

فيسبوك تقرّر إيقاف تطبيق Lasso المستنسخ من TikTok بشكل نهائي

تطبيق لاسو

تم إطلاق تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة Lasso في أواخر عام 2018 ، وكان يُنظر إليه على أنه رد من شركة فيسبوك على على تطبيق تيك توك ( TikTok ) الصيني ، الذي حقق مكاسب مع المستخدمين الشباب في كل من الصين ودول الغرب ، يسمح تطبيق Lasso للمستخدمين بالتقاط ما يصل إلى 15 ثانية من مقاطع الفيديو الطويلة وتركيب الأغاني الشعبية عليها .

حتى شهر فيفري كان لاسو Lasso متاحًا في كولومبيا والمكسيك والولايات المتحدة والأرجنتين وشيلي وبيرو وبنما وكوستاريكا والسلفادور وإكوادور وأوروغواي ، حسبما أفادت شركة Sensor Tower للأبحاث .

أضاف لاسو Lasso ) دعمًا للغة الهندية في وقت سابق من هذا العام ، مما أثار تكهنات بأن فيسبوك قد يجلب في نهاية المطاف التطبيق الجديد إلى الهند ، أكبر سوق لشركة التكنولوجيا الأمريكية حسب عدد المستخدمين .

قال جوش كونستين الذي اكتشف إعلان لاسو Lasso ) لأول مرة ، إن نهاية التطبيق تأتي قبل إطلاق خدمة Instagram Reels الرّهان الجديد لفيسبوك ، والذي تعتمد عليها لسرقة تغذية تطبيق TikTok .
من غير الواضح لماذا لم توسّع فيسبوك أبدًا تطبيق Lasso إلى المزيد من الأسواق العالمية ، لكن ما هو واضح هو أن رحلة تطبيق لاسوLasso ) كانت مضطربة منذ البداية ، خاصة حينما غادر برادي فوس الذي قاد عملية تطوير هذا التطبيق شركة فيسبوك بعد أيام من إطلاق لاسو Lasso .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن