-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 17 أغسطس 2020

اتصالات الجزائر تعلن عن تخفيضات جديدة في أسعار خدمة الأنترنت “ADSL” و”Fibre”

Algerie Telecom

أعلنت اتصالات الجزائر عن تخفيضات جديدة في خدمة الأنترنت ADSL و Fibre ، وقالت أنّ هذه التغييرات ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من تاريخ 18 أوت 2020 . 
وحسب بيان لاتصالات الجزائر، أصبح سعر تدفق 8 ميغا بـ 2599 دج للشهر عوضاً عن 3599 دج للشهر ، وهي نفس التسعيرة المطبقة على عرض 4 ميغا . 
كما أن سعر تدفق 20 ميغا أصبح 4999 دج للشهر عوضاً عن 7900 دج للشهر ، في حين سعر تدفق 100 ميغا أصبح 9999 دج للشهر عوضاً عن 24500 دج للشهر .  
وتأتي هذه التسعيرة الجديدة بعد أشهر قليلة من دخول التسعيرة السابقة حيز التطبيق ، وهو ما يؤكد التزام اتصالات الجزائر بالاستجابة لتطلعات زبائنها على أكمل وجه ، والأهم من ذلك السهر على جعل التدفق العالي جدا في متناول الجميع ، ودعت المؤسسة زبائنها إلى الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 12 أو زيارة موقعها الالكتروني .

- مواضيع ذات صلة :

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن