وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

THE TECHNOLOGY NOW

قد تنهي شركة غوغل أخيرًا التقليد المعروف المتمثل في الاستحواذ على حقوق المشاهدة لأكبر الأحداث الرياضية باستخدام ميزة بحث جديدة تعرض التلفزيون المحلي وخيارات البث لدوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA ودوري البيسبول MLB عند البحث عن عبارات مثل : " كيفية مشاهدة مباراة فريق ليكرز " .

تم طرح الميزة الجديدة في الولايات المتحدة اليوم ، ويمكنها دمج بيانات موقعك لمساعدتك في معرفة القناة المحلية المحددة التي تبث المباراة التي تريد مشاهدتها ، ستظهر خيارات التلفزيون الجديدة أيضًا على أدوات بحث الأحداث الرياضية الحالية من غوغل جنبًا إلى جنب مع أشياء مثل نتيجة المباراة أو الوقت المتبقي لها .

في الوقت الحالي تدعم الميزة دوري البيسبول MLB ودوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA ، وتعمل مع مجموعة متنوعة من قنوات الكابل والإنترنت ، تقول غوغل إنها تعمل على دعم المزيد من الدوريات والمزيد من خيارات البث عبر الإنترنت في المستقبل القريب .

مدونة التكنولوجيا الآن

بالإضافة إلى هذه الميزة تعمل غوغل أيضًا على توسيع توصياتها المخصّصة للأفلام التلفزيونية والأفلام التي أطلقتها العام الماضي لتضمين مجموعات جديدة من المحتوى المباشر الذي يتم بثه حاليًا على قنوات الكابل والبث التلفزيوني ، الآن وبدلاً من مجرد الحصول على فكرة عن عرض أو فيلم قد ترغب في مشاهدته ، يمكنك العثور على المحتوى المتاح لمشاهدته الآن .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button