-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 16 أغسطس 2020

غوغل تعرض قنوات مشاهدة دوري السلة الأمريكي NBA ودوري البيسبول MLB مباشرة في نتائج البحث

THE TECHNOLOGY NOW

قد تنهي شركة غوغل أخيرًا التقليد المعروف المتمثل في الاستحواذ على حقوق المشاهدة لأكبر الأحداث الرياضية باستخدام ميزة بحث جديدة تعرض التلفزيون المحلي وخيارات البث لدوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA ودوري البيسبول MLB عند البحث عن عبارات مثل : " كيفية مشاهدة مباراة فريق ليكرز " .

تم طرح الميزة الجديدة في الولايات المتحدة اليوم ، ويمكنها دمج بيانات موقعك لمساعدتك في معرفة القناة المحلية المحددة التي تبث المباراة التي تريد مشاهدتها ، ستظهر خيارات التلفزيون الجديدة أيضًا على أدوات بحث الأحداث الرياضية الحالية من غوغل جنبًا إلى جنب مع أشياء مثل نتيجة المباراة أو الوقت المتبقي لها .

في الوقت الحالي تدعم الميزة دوري البيسبول MLB ودوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA ، وتعمل مع مجموعة متنوعة من قنوات الكابل والإنترنت ، تقول غوغل إنها تعمل على دعم المزيد من الدوريات والمزيد من خيارات البث عبر الإنترنت في المستقبل القريب .

مدونة التكنولوجيا الآن

بالإضافة إلى هذه الميزة تعمل غوغل أيضًا على توسيع توصياتها المخصّصة للأفلام التلفزيونية والأفلام التي أطلقتها العام الماضي لتضمين مجموعات جديدة من المحتوى المباشر الذي يتم بثه حاليًا على قنوات الكابل والبث التلفزيوني ، الآن وبدلاً من مجرد الحصول على فكرة عن عرض أو فيلم قد ترغب في مشاهدته ، يمكنك العثور على المحتوى المتاح لمشاهدته الآن .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن