جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية مجموعة Embracer القابضة لألعاب الفيديو تستحوذ على الاستوديو الهولندي Vertigo Games

مجموعة Embracer القابضة لألعاب الفيديو تستحوذ على الاستوديو الهولندي Vertigo Games

حجم الخط

EMBRACER GROUPE

أعلنت مجموعة Embracer المنضوية تحت مظلة الشركة الأم THQ Nordic أنها استحوذت على الأستوديو الهولندي Vertigo Games المطوّر في أريزونا صن شاين ، هذا وستحتفظ شركة Vertigo Games التي تم شراؤها مقابل 50 مليون يورو بإدارتها العليا وتعمل بشكل مستقل تحت مظلة الشركة الفرعية Koch Media .

لدى العلامة ستة مشاريع قيد العمل حاليًا واستوديوان في روتردام ( هولندا ) ولوس أنجلوس ( الولايات المتحدة ) ، بما في ذلك ألعاب الفيديو وتجارب الواقع الافتراضي القائمة على الموقع .

قال ريتشارد ستيتسيلار الرئيس التنفيذي لشركة Vertigo Games في عام 2013 : " منذ أن قررنا التركيز حصريًا على ألعاب الواقع الافتراضي في عام 2013 شهدنا نموًا سريعًا مع إطلاق الإصدار العالمي الشهير Arizona Sunshine ... " .

وأضاف : يبدو أن سوق ألعاب الواقع الافتراضي على وشك الانطلاق حقًا من خلال الجمع بين أجهزة أفضل يسهل الوصول إليها والمزيد والمزيد من المحتوى عالي الجودة الذي يتم إصداره والإعلان عنه ، نعتقد أن الوقت قد حان للإسراع ، وفي Koch Media و Embracer وجدنا الشريك المثالي للقيام بذلك معًا " .

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Koch Media الدكتور Klemens Kundratitz : " لقد كنا نراقب سوق الواقع الافتراضي على مدار السنوات الماضية عن كثب ، نحن نشعر أن هذا هو الوقت المناسب لتوسيع أنشطة مجموعاتنا في هذا السوق سريع النمو ، أنا متأكد من أننا ما زلنا في بداية التطور التكنولوجي للواقع الافتراضي وما يقدمه للاعبين في جميع أنحاء العالم " .

" يسعدنا أنه من خلال الاستحواذ على أستوديو Vertigo Games سينضم خبراء الواقع الافتراضي الرائدون إلى مجموعتنا ، معًا سنعمل على دفع حدود ألعاب الواقع الافتراضي إلى أبعد من ذلك ، والجمع بين شبكة التطوير والنشر العالمية القوية لدينا وخبراتهم المتخصصة في ألعاب الواقع الافتراضي " .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق