وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

EMBRACER GROUPE

أعلنت مجموعة Embracer المنضوية تحت مظلة الشركة الأم THQ Nordic أنها استحوذت على الأستوديو الهولندي Vertigo Games المطوّر في أريزونا صن شاين ، هذا وستحتفظ شركة Vertigo Games التي تم شراؤها مقابل 50 مليون يورو بإدارتها العليا وتعمل بشكل مستقل تحت مظلة الشركة الفرعية Koch Media .

لدى العلامة ستة مشاريع قيد العمل حاليًا واستوديوان في روتردام ( هولندا ) ولوس أنجلوس ( الولايات المتحدة ) ، بما في ذلك ألعاب الفيديو وتجارب الواقع الافتراضي القائمة على الموقع .

قال ريتشارد ستيتسيلار الرئيس التنفيذي لشركة Vertigo Games في عام 2013 : " منذ أن قررنا التركيز حصريًا على ألعاب الواقع الافتراضي في عام 2013 شهدنا نموًا سريعًا مع إطلاق الإصدار العالمي الشهير Arizona Sunshine ... " .

وأضاف : يبدو أن سوق ألعاب الواقع الافتراضي على وشك الانطلاق حقًا من خلال الجمع بين أجهزة أفضل يسهل الوصول إليها والمزيد والمزيد من المحتوى عالي الجودة الذي يتم إصداره والإعلان عنه ، نعتقد أن الوقت قد حان للإسراع ، وفي Koch Media و Embracer وجدنا الشريك المثالي للقيام بذلك معًا " .

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Koch Media الدكتور Klemens Kundratitz : " لقد كنا نراقب سوق الواقع الافتراضي على مدار السنوات الماضية عن كثب ، نحن نشعر أن هذا هو الوقت المناسب لتوسيع أنشطة مجموعاتنا في هذا السوق سريع النمو ، أنا متأكد من أننا ما زلنا في بداية التطور التكنولوجي للواقع الافتراضي وما يقدمه للاعبين في جميع أنحاء العالم " .

" يسعدنا أنه من خلال الاستحواذ على أستوديو Vertigo Games سينضم خبراء الواقع الافتراضي الرائدون إلى مجموعتنا ، معًا سنعمل على دفع حدود ألعاب الواقع الافتراضي إلى أبعد من ذلك ، والجمع بين شبكة التطوير والنشر العالمية القوية لدينا وخبراتهم المتخصصة في ألعاب الواقع الافتراضي " .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button