جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

apple event

أعلنت شركة آبل اليوم رسميًا عن مؤتمرها المرتقب بشدة يوم 13 أكتوبر الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، تمامًا مثل  حدث WWDC 2020 وحدث Time Flies في سبتمبر الماضي سيكون حدث الإعلان عن هاتفها الجديد iPhone 12 افتراضيًا تمامًا ويتم بثه مباشرةً من آبل بارك ، وسيحمل الحدث شعار " Hi، Speed " .

يعد شعار " Hi، Speed " تلميحًا واضحًا لهاتف آيفون 12 واتّصاله المتوقع بشبكات الجيل الخامس 5G ومعالج A14 ، في حين تشبه الحلقات الدائرية أيضًا واجهة Siri وسط شائعات الكشف عن جهاز HomePod أصغر ، علاوة على ذلك لا تقدم الدعوة أي تلميحات أخرى حول ما يمكن أن تعلنه آبل في هذا الحدث .

سيتم بث حدث آبل في أكتوبر مباشرةً عبر موقع الشركة على الويب  وفي تطبيق Apple TV إضافة إلى قناة الشركة على يوتيوب.

ماذا تتوقع من هاتف iPhone 12 ؟

في حدث أكتوبر نتوقع أن يكون التركيز الأساسي على تشكيلة آيفون 12 ، ومن المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن أربع طرازات جديدة من iPhone 12 هذا العام : هاتف iPhone 12 بحجم 5.4 بوصة ، و هاتف iPhone 12 Max بحجم 6.1 بوصة ، و هاتف iPhone 12 Pro بحجم 6.1 بوصة ، وهاتف iPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 بوصة ، في المقابل سيكون العامل الفاصل بين هذه الأنواع الأربعة هو تقنية الكاميرا .

من المتوقع أن يتميز كل من هاتف iPhone 12 و iPhone 12 Max بإعدادات كاميرا مزدوجة العدسة في الخلف ، بينما سيحتوي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max على مصفوفات كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف مع الماسح الضوئي LiDAR الجديد كليًا أيضًا .

تشمل الميزات الأخرى لتشكيلة iPhone 12 شاشات OLED عبر اللوحة بالإضافة إلى اتصال شبكات الجيل الخامس 5G ، ومن حيث التصميم من المتوقع أن تتميز الأجهزة بحواف مسطحة تشبه iPhone 4 و iPhone 5 وأحدث جهاز من iPad Pro .

حدث ابل

- وفيما يتعلق بالعلامات التجارية كان هناك دليل متزايد على الأسماء المحتملة لطرازات آيفون لهذا العام :

iPhone 12 mini : 5,4 Inch
iPhone 12 : 6,1 Inch
iPhone 12 Pro : 6,1 Inch
iPhone 12 Pro Max : 6,7 Inch

بينما ستعلن آبل عن تشكيلة آيفون 12 خلال حدث أكتوبر ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن جميع الطرازات الأربعة ستكون متاحة في أكتوبر ، وتشير التقارير حاليًا إلى أن آبل تخطط لجدول زمني لإصدار هواتف iPhone 12 مع احتمال عدم توفر بعض الأنواع حتى نوفمبر القادم .

اختتام حدث آبل للكشف عن هواتف iPhone 12 يحتمل أن يرفق به الكشف عن أجهزة الشركة الأخرى التي تشمل سماعات AirPods Studio فوق الأذن ، ومتتبعات عناصر AirTag ، وجهاز Apple TV ، وجهاز تحكم Siri Remote ، وأخبار حول انتقال Apple Silicon لأجهزة الماك .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق