إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

 اي ام دي

أعلنت شركتي AMD و OnePlus أنهما لن يكونا حاضرين فعليًا في الحدث التقني CES 2022 , وبدلاً من ذلك سيحضرون حدث CES افتراضياً , يأتي هذا القرار بسبب ارتفاع حالات فيروس أوميكرون في العالم .
وفي بيان لها قالت شركة AMD : " بعد مداولات متأنية ، قررت AMD إلغاء تواجدنا الشخصي في CES 2022 في لاس فيجاس وستنتقل بدلاً من ذلك إلى تجربة افتراضية. ستنتقل مشاركاتنا الحضورية الآن إلى افتراضية للحفاظ على صحة وسلامة موظفينا وشركائنا ومجتمعاتنا " وعلى الرغم من أنها لن تكون حاضرة إلا أن شركة AMD ستظل تعقد إعلاناتها المجدولة في 4 جانفي .
وذكر مارك جورمان من بلومبيرغ لأول مرة أن OnePlus لن تكون حاضرة فعليًا في حدث CES 2022. كما تم تأكيد الخبر من قبل CNET أيضًا. 
وفي حدث CES 2022 ، من المتوقع أن تكشف OnePlus عن هاتفها الجديد OnePlus 10 Pro , كما أكد الرئيس التنفيذي للشركة أنه سيتم الكشف عن OnePlus 10 Pro في شهر جانفي , وبعد ذلك ظهرت شائعة مفادها أن OnePlus 10 Pro سيظهر لأول مرة في حدث CES 2022.
تنضم شركتا AMD و OnePlus إلى العديد من الشركات التي قالت أيضًا أنها لن تكون حاضرة فعليًا في مؤتمر CES 2022 , مثل شركات T-Mobile و Microsoft و Google و Intel .
الجدير بالذكر أن CES ( معرض إلكترونيات المستهلك ) هو عرض سنوي يقام في شهر جانفي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية ، وعادةً ما يتم تقديم منتجات وتقنيات جديدة في عالم التكنولوجيا , وسيعقد CES 2022 في الفترة من 5 إلى 8 جانفي 2022 مع اتخاذ تدابير سلامة صارمة بالإضافة إلى الوصول الافتراضي إلى الحدث.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق