اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 30 نوفمبر 2017

الطبعة السادسة من حدث الويب الأكبر في إفريقيا ALGERIA 2.0 ابتداءاً من 05 ديسمبر 2017

the technology now

أيّام قليلة تفصلنا عن الحدث التقني والتكنولوجي الأكبر على مستوى إفريقيا ALGERIA 2.0 ، والذي سيقام أيّام 5 - 6 - 7 - 8 - 9 ديسمبر 2017 في المدينة الجديدة سيدي عبد الله - الرحمانية - زرالدة ( الجزائر العاصمة ) ، هذا الحدث يقام سنوياً كما جرت عليه العادة بحضور عديد الشخصيات المهمّة والفاعلة في شتّى ميادين ومجالات التكنولوجيا ، على غرار البرمجة ، الهاكينغ ، التصميم ، التسويق الإلكتروني ... وغيرها .

الجدير بالذكر أنّ هذه الفعالية أقيمت أوّل مرّة سنة 2012 م بحضور إعلامي وشخصي محتشم إن صحّ التعبير ، إلاّ أنّه كلّ سنة بدأت تأخذ بريقاً آخر وشعبيةً كبيرة وسط روّاد التكنولوجيا عبر العالم ، والدليل على ذلك هو أنّ النسخة السادسة هذه السنة ستشهد حضور إعلامي وشعبي كبير ، فسيتواجد في هذا الحدث قرابة 7000 زائر ، وأكثر من 120 متحدّث .

the technology now

النسخة السادسة من حدث الجزائر 2.0 سيكون برعاية أكبر الشركات الوطنية الجزائرية والعالمية ، من بينها الشركة العملاقة Facebook و AbMob و MacirVie وموقعي FiBladi.com و Emploitic.com .. وغيرها من الشركات والمؤسّسات.

التكنولوجيا الآن

ويعدّ حدث ALGERIA 2.0 المكان الأنسب لجميع الخبراء والتقنيين العرب والأجانب للإلتقاء في مكان واحد لتبادل الأفكار والآراء ومشاركتها ، كما يعدّ المتنفّس الوحيد للزائرين لاكتشاف ما آلت إليه التكنولوجيا الحيوية من تقدّم متسارع .

- لتسجيل نفسك والحضور لهذا الحدث الكبير إضغط هنا
- الصفحة الرسمية للحدث على موقع فايسبوك هنا
- الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث هنا

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن