جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

Huawei AppGallery

تبعت شركة Huawei شركة Apple و Google و Samsung وفتحت متجر تطبيقات الهواتف الذكية خاصاً بها ، والذي يحمل اسم Huawei AppGallery . وقد أعلنت الشركة في حسابها على إنستغرام أن متجر التطبيقات هو متاح على مستوى العالم . 

سيتم تقديم تطبيق Huawei AppGallery كتطبيق مثبت مسبقًا على سلسلة هواتف Huawei P20 الجديدة ، ولكنه سيتم توفيره أيضًا للأجهزة الأخرى للشركة ، وقد أضافت الشركة أنّه يمكنك العثور على كل من التطبيقات المصممة خصيصًا لأجهزة Huawei والتطبيقات المتوافقة مع Huawei والتي يتم تنفيذها بواسطة جهات خارجية . بحيث يمكن لهؤلاء الذين لديهم هواتف ذكية من نوع Huawei والذين يرغبون في تجربة ما إذا كانوا يستطيعون الوصول إلى التطبيق الجديد من Huawei AppGallery أن ينقروا هنا لتحميل التطبيق ، وهو رابط أشارت إليه الشركة نفسها .

ملاحظة : إذا لم يسمح لك بتثبيت التطبيق ، فانتقل إلى إعدادات أمان Android واترك هاتفك يثبت تطبيقات غير Google Play Store ( أي مصادر غير معروفة ) .

huawei

على الرغم من أنه من المرجح أن تجد جميع أنواع التطبيقات على متجر AppGallery ، إلا أنّ الشركة تركز بشكل أساسي على التطبيقات المستهدفة في الأسواق الآسيوية . ومن المحتمل أن يرجع هذا إلى حقيقة أن شركة Huawei شركة صينية ولكن مع مرور الوقت يمكننا بالتأكيد أن نتوقع حدوث تغيير في هذا النهج . 

صحيح أن جميع مستخدمي Huawei سيكون لديهم بالفعل متجر Google Play للتطبيقات ، وهو السبب في أنه من المتوقع أن يبقى AppGallery خيارًا ثانويًا . الشيء الجيد هو أن هواوي ستسمح للمستخدمين بإلغاء تثبيت AppGallery إذا كانوا يرغبون في القيام بذلك في أي وقت .