جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

FACEBOOK ALABAMA
A rendering from Facebook of the planned Huntsville, Alabama data center
أعلنت شركة فيسبوك قبل أمس الخميس أنّها ستقوم ببناء مركز بيانات جديد يكلّف ما قيمته 750 مليون دولار في منطقة هانتسفيل تحديداً في ولاية ألاباما جنوب الولايات المتحدة ، وحدّدت الشركة مساحة هذا المرفق المقدرة بـ مساحته 970،000 قدم .

هذا وقد أضافت الشركة أنّ المركز الجديد سيكون كمركز تكنولوجي متنامي مشيرة أنّ هانتسفيل سيكون أفضل مكان له  ، ومن مهام هذا المركز انّه يوفر الوصول الموثوق إلى الطاقة المتجددة ، وداعماً للبنية التحتية المحلية ، والأهم من ذلك سيضيف مجموعة متميزة من المواهب .

وكانت صحيفة برمنجهام بيزنس جورنال قد ذكرت في وقت سابق أن حاكم ولاية ألاباما ( كاي آيفي ) قال إن متوسط الراتب في المركز المكتمل سيكون 80 ألف دولار ، وسيخلق 100 وظيفة جديدة .

ستنضم منشأة هانتسفيل الجديدة إلى شبكة مراكز البيانات العملاقة في جميع أنحاء أمريكا والعالم ، والتي تستضيف خدماتها من بيانات المستخدمين وتزويد تطبيقاتها وخدماتها بالطاقة . في حين تقوم الشركة الآن ببناء ومصادر مفتوحة لمعدات مركز البيانات الخاصة بها من خلال مشروع الحوسبة المفتوحة ، وهي مبادرة لجعل تصاميم مراكز البيانات متاحة للمهندسين بحرية - وتقليص صناعة الخوادم التقليدية في هذه العملية .

وقد استندت الشركة بشكل كبير إلى الطاقة المتجددة في السنوات الأخيرة ، وهي تهدف على المدى الطويل إلى الحصول على 100 ٪ من احتياجاتها من الطاقة التي توفرها مصادر الطاقة المتجددة . وتقول إنها تعمل مع هيئة وادي تينيسي لتحديد مشاريع الطاقة الشمسية الجديدة في المنطقة التي ستوفر 100 ٪ من منشأتنا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق