اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 8 يونيو 2020

ميزة الأفاتار الجديدة والرائعة في الفيسبوك

وفرت شركة فيسبوك إمكانية  إنشاء الصورة الرمزية الرقمية "Avatar" الخاصة بك على Facebook، بالإضافة إلى اختيار تصفيفة الشعر ولون العين وشكل الشفاه والملابس وأكثر من ذلك بكثير،  و يمكن الآن لملايين مستخدمي الشبكات الاجتماعية إنشاءالأفاتر الخاص بهم للاستخدام في التعليقات على المنشورات وغرف الدردشة في Messenger، إليك كيفية القيام بذلك:

وفرت شركة فيسبوك إمكانية  إنشاء الصورة الرمزية الرقمية "Avatar" الخاصة بك على Facebook، بالإضافة إلى اختيار تصفيفة الشعر ولون العين وشكل الشفاه والملابس وأكثر من ذلك بكثير،  و يمكن الآن لملايين مستخدمي الشبكات الاجتماعية إنشاء الأفاتار الخاص بهم للاستخدام في التعليقات على المنشورات وغرف الدردشة في Messenger، إليك كيفية القيام بذلك:

the technology now

انتقل إلى القائمة الرئيسية لتطبيق الهاتف المحمول ، لإنشاء صورة الأفاتار الخاصة بك ، وحدد عنصر "المزيد" وانقر على "Avatar" في القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تخصيص الأفاتار اختر لون البشرة وتصفيفة الشعر ولون الشعر وحجم وشكل العيون واللحية والشارب والنظارات وعناصر خزانة الملابس وغير ذلك.

facebook

عند الانتهاء من التخصيص ، يمكنك إلقاء نظرة على الملصقات مع الأفاتار الخاصة بك ، والتي ستكون متاحة للاستخدام في مربعات الحوار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استبدال صورة ملفك الشخصي بـ الأفاتار أو مشاركتها.


ويمكنك دائمًا العودة إلى تخصيص المظهر لتغيير تصفيفة الشعر أو الملابس أو الإكسسوارات أو أي شيء آخر في المستقبل.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن