-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 25 يوليو 2020

شركة أبل تمنح موظفيها عطلة مدفوعة الأجر مقابل التصويت في الانتخابات الأمريكية المقبلة

أبل

أخبرت شركة أبل Apple Inc موظفيها في الولايات المتحدة الأمريكية أنه بإمكانهم أخذ ما يصل إلى أربع ساعات كعطلة مدفوعة الأجر يوم الانتخابات المزمع اجراؤها يوم 3 نوفمبر المقبل للتصويت أو التطوع في مكان الاقتراع .

تنطبق هذه البادرة على موظفي التجزئة والعاملين بالساعة وهي تشبه التحركات التي قامت بها شركات أخرى ، بما في ذلك Twitter و Uber ، وقد تم الإعلان عن هذه البادرة في مذكرة لموظفي أبل في وقت سابق يوم أمس الجمعة .

وقد تضمنت هذه المذكرة : ( بالنسبة لأعضاء فريق البيع بالتجزئة والعاملين بالساعة عبر الشركة ، إذا كان من المقرر أن تعمل في يوم الانتخابات فسوف نقدم إجازة مدفوعة الأجر لمدة تصل إلى أربع ساعات إذا كنت بحاجة إليها للوصول إلى صناديق الاقتراع ) ، هذا وقد أخبرت ديردري أوبراين نائب رئيس شركة التجزئة والناس في شركة آبل الموظفين الذين سيختارون هذه العطلة أنه يمكنهم استخدام هذا الوقت للتطوع كعامل انتخابي في أحد مراكز الاقتراع المحلية .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن