-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 25 يوليو 2020

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحذر الشركات الأمريكية من الأبواب الخلفية ( Backdoors ) في برامج الضرائب الصينية

FBI

أرسل مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي ( FBI ) تنبيهًا يوم الخميس يحذر فيه الشركات الأمريكية من البرامج الضارة الموجودة في الابواب الخلفية ( Backdoors ) التي يتم تثبيتها بصمت على شبكات الشركات الأجنبية العاملة في الصين عبر برامج الضرائب التي تفرضها الحكومة .

تسمح الأبواب الخلفية ( Backdoorsللجهات الفاعلة في التهديد بتنفيذ تعليمات برمجية غير مصرح بها ، واختراق الشبكات ، وسرقة بيانات الملكية من الفروع العاملة في الصين .

مما يجعل الأمور أسوأ يقول مكتب التحقيقات الفدرالي ( FBI ) : أن جميع الشركات الأجنبية مطالبة بموجب القوانين الصينية المحلية بتثبيت هذا البرنامج المعين من أجل التعامل مع مدفوعات ضريبة القيمة المضافة ( VAT ) إلى مصلحة الضرائب الصينية .

وقال مسؤولو مكتب التحقيقات الفدرالي ( FBI ) إنه تم رصد البرامج الضارة الخلفية في برنامج ضريبة القيمة المضافة لشركتين تقنيتين صينيتين هما Baiwang و Aisino .

- مواضيع ذات صلة :

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن