إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

تيك توك

أعلنت منصّة تيك توك ( TikTok ) الشهيرة بتخصيص صندوق بقيمة 200 مليون دولار ستستخدمه لدعم صنّاع المحتوى على المنصّة والاحتفاظ بأفضل مستخدميها وجذب مستخدمين جدد ، مما يشير إلى إنجاز آخر للشركة المتنامية .

وكشفت تيك توك في بيان لها يوم الخميس إن البرنامج الجديد يهدف إلى " المساعدة في دعم منشئي المحتوى الطموحين الذين يبحثون عن فرص لتعزيز سبل العيش من خلال محتواهم المبتكر " . وأضافت : أن الصندوق سيبدأ في توزيع الأموال في وقت لاحق من هذا العام ، وهي واحدة من الطرق القليلة التي يمكن للمستخدمين من خلالها كسب المال من التطبيق ، حيث كان في السابق بإمكان المستخدمين تحقيق الدخل من حساباتهم فقط من خلال البث المباشر أو من خلال شراكات العلامات التجارية .

يجب أن يبلغ المستخدمون المؤهلون 18 عامًا أو أكثر ، وأن يعيشوا داخل الولايات المتحدة وأن ينشروا " مقاطع فيديو أصلية " باستمرار تتوافق مع إرشادات المنصّة ، كما تبدأ تطبيقات الاشتراك في البرنامج الشهر المقبل ، ولكن من غير الواضح عدد المستخدمين الذين ستقبلهم تيك توك أو مقدار الأموال التي سيحصل عليها منشئ المحتوى .

لم يحدّد المتحدث باسم الشركة كيف سيتم صرف الأموال لكنه قال إن مبلغ 200 مليون دولار هو مجرد مبلغ أولي للصندوق ، والذي يهدف إلى مساعدة المنصّة على الحفاظ على قدرتها التنافسية والحفاظ على أفضل المواهب فيها .

يواجه تيك توك ( TikTok ) حاليًا تحدّيات متعددة ، بما في ذلك حظر محتمل في الولايات المتحدة بسبب مزاعم أمريكية حول ملكية المنصة للحكومة الصينية وأنّ المنصّة تشكّل خطراً أمنياً على الأمن القومي الأمريكي ، وفي نفس السياق أعلنت الشركة هذا الأسبوع أنها تخطط لخلق 10000 وظيفة في الولايات المتحدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، وهي زيادة كبيرة من حوالي 1400 موظف لديها حاليًا في البلاد .

اتخذت تيك توك ( TikTok ) خطوات أخرى لإبعاد نفسها عن الصين ، حيث استأجرت مؤخرًا رئيسًا تنفيذيًا أمريكيًا وأكدت أن شركتها الأم تدرس إعادة الهيكلة ، بما في ذلك إنشاء مقر لتطبيق الفيديو خارج الصين .

- مواضيع ذات صلة :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق