-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 24 يوليو 2020

تيك توك تخصّص 200 مليون دولار لدعم صناع المحتوى

تيك توك

أعلنت منصّة تيك توك ( TikTok ) الشهيرة بتخصيص صندوق بقيمة 200 مليون دولار ستستخدمه لدعم صنّاع المحتوى على المنصّة والاحتفاظ بأفضل مستخدميها وجذب مستخدمين جدد ، مما يشير إلى إنجاز آخر للشركة المتنامية .

وكشفت تيك توك في بيان لها يوم الخميس إن البرنامج الجديد يهدف إلى " المساعدة في دعم منشئي المحتوى الطموحين الذين يبحثون عن فرص لتعزيز سبل العيش من خلال محتواهم المبتكر " . وأضافت : أن الصندوق سيبدأ في توزيع الأموال في وقت لاحق من هذا العام ، وهي واحدة من الطرق القليلة التي يمكن للمستخدمين من خلالها كسب المال من التطبيق ، حيث كان في السابق بإمكان المستخدمين تحقيق الدخل من حساباتهم فقط من خلال البث المباشر أو من خلال شراكات العلامات التجارية .

يجب أن يبلغ المستخدمون المؤهلون 18 عامًا أو أكثر ، وأن يعيشوا داخل الولايات المتحدة وأن ينشروا " مقاطع فيديو أصلية " باستمرار تتوافق مع إرشادات المنصّة ، كما تبدأ تطبيقات الاشتراك في البرنامج الشهر المقبل ، ولكن من غير الواضح عدد المستخدمين الذين ستقبلهم تيك توك أو مقدار الأموال التي سيحصل عليها منشئ المحتوى .

لم يحدّد المتحدث باسم الشركة كيف سيتم صرف الأموال لكنه قال إن مبلغ 200 مليون دولار هو مجرد مبلغ أولي للصندوق ، والذي يهدف إلى مساعدة المنصّة على الحفاظ على قدرتها التنافسية والحفاظ على أفضل المواهب فيها .

يواجه تيك توك ( TikTok ) حاليًا تحدّيات متعددة ، بما في ذلك حظر محتمل في الولايات المتحدة بسبب مزاعم أمريكية حول ملكية المنصة للحكومة الصينية وأنّ المنصّة تشكّل خطراً أمنياً على الأمن القومي الأمريكي ، وفي نفس السياق أعلنت الشركة هذا الأسبوع أنها تخطط لخلق 10000 وظيفة في الولايات المتحدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، وهي زيادة كبيرة من حوالي 1400 موظف لديها حاليًا في البلاد .

اتخذت تيك توك ( TikTok ) خطوات أخرى لإبعاد نفسها عن الصين ، حيث استأجرت مؤخرًا رئيسًا تنفيذيًا أمريكيًا وأكدت أن شركتها الأم تدرس إعادة الهيكلة ، بما في ذلك إنشاء مقر لتطبيق الفيديو خارج الصين .

- مواضيع ذات صلة :

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن