-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 15 يوليو 2020

عطل تقني مفاجئ يصيب واتساب حول العالم

واتساب

تعرض تطبيق التواصل الاجتماعي " واتساب " إلى عطل تقني مفاجئ مساء الثلاثاء ، تسبّب في توقف عمل التطبيق الذي يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم .

واشتكى الآلاف من مستخدمي تطبيق واتساب بتعرض تطبيق التراسل الشهير الى عطل على مستوى العالم ، حيث قام الآلاف من المستخدمين بالتبليغ عن إنقطاع الخدمة في مناطق الشرق الأوسط و أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية و الهند و أمريكا الجنوبية .

وفي ذات السياق أشار موقع " Downdetector " الذي يهتم بتتبع انقطاعات مواقع و تطبيقات التواصل الإجتماعي و غيرها من المواقع إلى تسجيل عدد كبير من التبليغات عن وجود مشاكل أثناء محاولة الإتصال بالتطبيق .

كما أشار مئات الآلاف من مستخدمي تطبيق واتساب على الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر أنهم يواجهون مشكله في إرسال رسائل على الرغم من محاولاتهم المتكررة ، لكن سرعان ما عاد التطبيق للعمل مرة أخرى ، في حين لم تصدر الشركة أي توضيحات رسمية بشأن سبب التوقف لحدّ اللحظة .

المصدر : أخبار الآن

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن