-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 17 يوليو 2020

تعطّل سرفرات Cloudflare يتسبّب في توقف آلاف المواقع والخدمات عن العمل لفترة وجيزة

THE TECHNOLOGY NOW

تعتبر كلاود فليرCloudFlare ) واحدة من أكبر شركات البنية التحتية للإنترنت على كوكب الأرض ، والتي توفّر خدمات تخفيف الـ DNS و خدمة تخفيف تأثير هجمات DDos التي تحظى بشعبية كبيرة ، لسوء الحظ واجهت خوادم Cloudflare انقطاعًا مفاجئاً ، مما أدى إلى توقف آلاف مواقع الويب والخدمات عن العمل لفترة وجيزة .

قالت كلاود فلير ( CloudFlare ) أن مشكلة حدثت مع Cloudflare Resolver كانت السبب في توقف عدد لا يحصى من مواقع الويب التي أصبحت خارج الخدمة في وقت سابق اليوم ، بما في ذلك موقع Discord و Patreon و GitLab و Medium و Zendesk وحتى Downdetector .

Cloudflare

لحسن الحظ بدأت الخدمات تعود تدريجياً ، في حين تقول شركة CloudFlare أنه تم تحديد المشكلة وتجري عملية اصلاحها ، وأي مشكلات متبقية سيتم حلها قريباً .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن