جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

توثيق حساب تويتر

علامة التوثيق الزرقاء ( Blue Verified Checkmark ) الموجودة في حسابات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي هي هدف العديد من مستخدمي منصّة تويتر ، ولفترة طويلة جدًا أغلقت شركة وسائل التواصل الاجتماعي نظام طلبات التوثيق “ Request Verification ” .

بعد استخدام نظام سري لتحديد ما إذا كان الحساب يستحق التوثيق بالعلامة الزرقاء أم لا ، سيقوم تويتر ( Twitter ) الآن بتجهيز وإظهار خيار " طلب التحقق " في تطبيقاته ، الميزة قيد التطوير حاليًا لكن تويتر ( Twitter ) يؤكد أن هناك نظامًا جديدًا قيد التطوير .

تم إظهار خيار طلب التحقق من إعدادات الحساب لأول مرة بواسطة Jane Manchun Wong الشخصية المشهورة بتطبيقات الهندسة العكسية واكتشاف الميزات التي لم يتم إصدارها بعد ، فقد اكتشفت الوسيلة الجديدة لطلب التوثيق في قسم المعلومات الشخصية لإعدادات الحساب في تطبيق تويتر عندما تمت مشاركة الخبر في تغريدة على المنصّة لقي تفاعلاً كبيراً بين مستخدمي الموقع .
وفقًا لما أورده موقع TechCrunch فقد أكد تويتر أن نظام طلب التحقق من الحساب الذي تم تجديده هو قيد العمل والتطوير حالياً ، لكنه لم يذكر متى سيتم إصدار الميزة للجمهور ، ولم تكشف الشركة أيضًا عن أي تفاصيل حول كيفية عمل النظام أو المعايير التي يجب أن يستوفيها الحساب من أجل التقدّم بطلب التوثيق .

- مواضيع ذات صلة :

طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء

كيفية توثيق حسابك في تويتر والحصول على العلامة الزرقاء

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق