-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 6 أغسطس 2020

فيسبوك يزيل منشوراً لترامب يحتوي معلومات خاطئة عن فيروس كورونا

donald trump

قام فيسبوك بإزالة منشور من صفحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحتوي على معلومات خاطئة حول فيروس كورونا ، وهي الخطوة الأولى للشركة الاجتماعية التي تعرضت لانتقادات شديدة لأنها سمحت للرئيس مرارًا بخرق قواعد المحتوى الخاصة بها .

تضمن المنشور فيديو لترامب يؤكد زوراً أن الأطفال كانوا محصّنين تقريباً من فيروس كورونا ( Covid-19 ) أثناء ظهوره على قناة فوكس نيوز ، وهناك أدلة تشير إلى أن الأطفال الذين يصابون بفيروس كورونا ( Covid-19 ) بشكل عام يعانون من أعراض أخف من أولئك البالغين ، ومع ذلك فهم ليسوا محصّنين ، وقد أصيب بعض الأطفال بمرض شديد أو ماتوا بسبب المرض .

قال متحدث باسم فيسبوك : " يتضمن هذا الفيديو ادعاءات كاذبة بأن مجموعة من الأشخاص محصنة ضد فيروس كورونا ( Covid-19 ) ، وهو ما يمثل انتهاكًا لسياساتنا المتعلقة بالمعلومات الخاطئة عن هذا الفيروس " .



شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن