-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 8 أكتوبر 2020

بريد الجزائر يطلق خدمة " الذهبية بريميوم "

 

carte edhahabia

كشف وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ابراهيم بومزار اليوم الخميس بالبليدة عن إطلاق خدمة بريدية جديدة تتمثل في خدمة الامتياز " الذهبية بريميوم - Edahabia Premium " أو ما يسمى « service prémium » .

وأوضح الوزير في تصريح للصحافة على هامش زيارة العمل والتفقد التي قادته للولاية أن مؤسسة بريد الجزائر أطلقت اليوم في إطار عصرنة خدماتها لفائدة زبائنها خدمة الامتياز " الذهبية بريميوم " التي تمكن من إيصال البطاقة الذهبية إلى مقر إقامة وعمل الزبون في ظرف 5 أيام من إيداع طلب الاستفادة منها عبر موقعها الالكتروني وهذا مقابل دفع مبلغ مالي .

وأضاف إبراهيم بومزار أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في أعقاب تلقي مصالحه للعديد من الشكاوي تتعلق بعدم حصول زبائن المؤسسة على هذه البطاقة بالرغم من إيداعهم لطلبات الاستفادة منها منذ فترة طويلة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن