اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 3 أبريل 2019

مايكروسوفت توقف بيع الكتب على متجرها وتطمئن أصحاب الطلبات المسبقة باسترداد مبالغهم

the technology now

في خطوة مفاجئة قامت شركة Microsoft بإنهاء جميع مبيعات الكتب الإلكترونية في Microsoft Store لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وقد تمت إزالة الكتب الإلكترونية التي تم شراؤها مسبقًا من مكتبات المستخدمين ، حتى تلك المجانية سيتم حذفها ، وستقوم الشركة باسترداد المبالغ الخاصة بالمستخدمين الذين قاموا بطلبات مسبقة على الكتب .

ووفقًا لـبعض المصادر فإن السبب الرسمي لقرار Microsoft المفاجئ هو أن الشركة لم تعد مهتمة بمحاولة التنافس مع عمالقة التكنولوجيا مثل : Amazon و Apple Books و Google Play Books ، فمن الصعب بعض الشيء تخيل سبب ذهاب أي شخص إلى الشراء من Microsoft والابتعاد عن هته الشركات الآنفة الذكر .

التكنولوجيا الآن

ملاحظة : إذا كنت قد اشتريت كتبًا إلكترونية من متجر مايكروسوفت ، فيمكنك متابعة الوصول إليها من خلال متصفح Edge حتى يختفي كل شيء في شهر جويلية ، بعد ذلك يمكن للعملاء توقع استلام استرداد تلقائيًا .

مواضيع ذات صلة :

مايكروسوفت تنوي العمل على جهاز يشبه ساعي البريد لأخذ الملاحظات الرقمية

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن