إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية عقد شراكة بين شركتي Verizon و Boingo لتقديم خدمة 5G Ultra Broadband داخل المنازل

عقد شراكة بين شركتي Verizon و Boingo لتقديم خدمة 5G Ultra Broadband داخل المنازل

حجم الخط

THE TECHNOLOGY NOW

أعلنت شركة Verizon اليوم أنها تعمل مع شركة مزودة لخدمة الـ Wi-Fi المسمّاة Boingo لتوسيع نطاق خدمة 5G Ultra Broadband داخل المنازل والأماكن العامة الكبيرة مثل : المطارات والملاعب والمباني المكتبية والفنادق ، وتعمل الشركتان بشكل مشترك على شبكة شديدة الكثافة مصممة خصيصًا للمساحات الداخلية الكبيرة والصغيرة .

بصرف النظر عن إعلان شراكتها مع Boingo Wireless ، أعلنت شركة Big Red أن خدمة 5G ستعمل مباشرة في منطقة Greater Phoenix الأمريكية في 23 أوت . كما تعتبر منطقة Greater Phoenix المدينة الأمريكية العاشرة التي تحصل على خدمة 5G Ultra Broadband لشركة الجوّال . خدمة الناقل 5G Ultra Broadband متاحة حاليًا في شيكاغو ، ودنفر ، وديترويت ، وإنديانابوليس ، ومينيابوليس ، بروفيدنس ، سانت بول ، و العاصمة واشنطن .

تقول شركة Verizon إن خدمة الجيل الخامس الخاصة بها ستتركز في البداية في وسط مدينة فينيكس وأيضًا حول العديد من المعالم الشهيرة مثل مركز مؤتمرات فينيكس ، و Talking Stick Resort Arena ، و Orpheum Theater ، و CityScape ، و Chase Field .

ويشير البيان الصحفي لمزوّد الخدمة إلى أنه سيكون أول من يبيع Samsung Galaxy Note 10 مع شبكة 5G في الولايات المتحدة ، وأنّ هذا الهاتف سيكون متاحًا عبر الإنترنت وفي متاجر Verizon ابتداءً من 23 أوت بسعر 36.11 دولار أمريكي على الأقل شهريًا لمدة 36 شهرًا للحصول على أحدث وأكبر هاتف ذكي Samsung 5G على خدمة الدفع من Verizon .

- مواضيع ذات صلة :

شركة Verizon و SoftBank تتنافسان للإستحواذ على شركة Yahoo

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق