جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

THE TECHNOLOGY NOW

قامت شركة Microsoft بإنشاء تطبيق إسمه SMS Organizer خاص بالأجهزة العاملة بنظام الأندرويد ، الهدف من هذا التطبيق هو فرز الرسائل تلقائيًا . وقد أصدرت شركة البرمجيات العملاقة التطبيق نفسه في دولة الهند العام الماضي ، لكن XDA-Developers اكتشفت اليوم أنه الآن في طريقه إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ، و يستخدم تطبيق SMS Organizer التعلم الآلي لفرز الرسائل تلقائيًا وتنظيمها في مجلدات منفصلة .

هذا يعني أن جميع الرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها التي ستحصل عليها سيتم تصفيتها في مجلد " العروض الترويجية " ، بينما سيتم وضع الرسائل الحقيقية في البريد الوارد ،كما تنشئ مايكروسوفت أيضًا تذكيرات للسياق في صندوق الوارد الخاص بك على الرسائل القصيرة لأشياء مثل : الرحلات الجوية والقطارات وحجوزات الفنادق والأفلام والمزيد . بحيث يمكنك حظر المرسلين ورسائل الرسائل النصية القصيرة وحتى أرشفة الرسائل القديمة ، كما يعمل تطبيق SMS Organizer أيضًا في وضع عدم الاتصال ( Offline ) ، حيث يتم إنشاء كل فئات التصنيف والتذكير على الجهاز .

مايكروسوفت

يمكن لمستخدم هذا التطبيق أيضاً نسخ جميع رسائل SMS الخاصة به احتياطيًا إلى حساب Google Drive ، ولكن التطبيق لن يدعم سوى رسائل SMS وليس MMS ، إذا قمت بنسخ رسائلك احتياطيًا يمكنك أيضًا استعادتها من على جهاز آخر مثبت عليه التطبيق .

جدير بالذكر أنّه تم إنشاء تطبيق SMS Organizer كمشروع Microsoft Garage ، وهي تطبيقات قام موظفو مايكروسوفت  بتجربتها ، وهو متوفر على حالياً في متجر Google Play ، ولكنه يقتصر على المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا حالياً في انتظار وصوله إلى باقي دول العالم .

- مواضيع ذات صلة :

مايكروسوفت توقف بيع الكتب على متجرها وتطمئن أصحاب الطلبات المسبقة باسترداد مبالغهم




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق