اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 أغسطس 2019

مايكروسوفت تطرح تطبيقها الجديد SMS Organizer للأندرويد

THE TECHNOLOGY NOW

قامت شركة Microsoft بإنشاء تطبيق إسمه SMS Organizer خاص بالأجهزة العاملة بنظام الأندرويد ، الهدف من هذا التطبيق هو فرز الرسائل تلقائيًا . وقد أصدرت شركة البرمجيات العملاقة التطبيق نفسه في دولة الهند العام الماضي ، لكن XDA-Developers اكتشفت اليوم أنه الآن في طريقه إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ، و يستخدم تطبيق SMS Organizer التعلم الآلي لفرز الرسائل تلقائيًا وتنظيمها في مجلدات منفصلة .

هذا يعني أن جميع الرسائل النصية القصيرة غير المرغوب فيها التي ستحصل عليها سيتم تصفيتها في مجلد " العروض الترويجية " ، بينما سيتم وضع الرسائل الحقيقية في البريد الوارد ،كما تنشئ مايكروسوفت أيضًا تذكيرات للسياق في صندوق الوارد الخاص بك على الرسائل القصيرة لأشياء مثل : الرحلات الجوية والقطارات وحجوزات الفنادق والأفلام والمزيد . بحيث يمكنك حظر المرسلين ورسائل الرسائل النصية القصيرة وحتى أرشفة الرسائل القديمة ، كما يعمل تطبيق SMS Organizer أيضًا في وضع عدم الاتصال ( Offline ) ، حيث يتم إنشاء كل فئات التصنيف والتذكير على الجهاز .

مايكروسوفت

يمكن لمستخدم هذا التطبيق أيضاً نسخ جميع رسائل SMS الخاصة به احتياطيًا إلى حساب Google Drive ، ولكن التطبيق لن يدعم سوى رسائل SMS وليس MMS ، إذا قمت بنسخ رسائلك احتياطيًا يمكنك أيضًا استعادتها من على جهاز آخر مثبت عليه التطبيق .

جدير بالذكر أنّه تم إنشاء تطبيق SMS Organizer كمشروع Microsoft Garage ، وهي تطبيقات قام موظفو مايكروسوفت  بتجربتها ، وهو متوفر على حالياً في متجر Google Play ، ولكنه يقتصر على المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا حالياً في انتظار وصوله إلى باقي دول العالم .

- مواضيع ذات صلة :

مايكروسوفت توقف بيع الكتب على متجرها وتطمئن أصحاب الطلبات المسبقة باسترداد مبالغهم




شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن