وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية سهم تويتر يتراجع بسبب فقدان أرباح الربع الثالث من سنة 2019

سهم تويتر يتراجع بسبب فقدان أرباح الربع الثالث من سنة 2019

تويتر

انخفضت قيمة سهم تويتر بأكثر من 21 % في اليوم بعد إعلان أرباح الربع الثالث لعام 2019 والتي جاءت مخالفة لكلّ التوقّعات . فعلى الرغم من الإنهيار الكبير بدا الرئيس التنفيذي للشركة Jack Dorsey متفائلًا بشأن التقدم الذي تواصل شركته إحرازه فيما يتعلق بإزالة المحتوى المسيء .

هذا وقد كشف موقع تويتر عن إيرادات إجمالية بلغت 824 مليون دولار للربع المنتهي في 30 سبتمبر ، بزيادة 09 % على أساس سنوي . ومع ذلك كان محللو وول ستريت يتوقعون اقترابًا من 870 مليون دولار ، وفي نفس السياق فقد أعلن موقع CNBC عن تسجيل عائد السهم الواحد عند 0.17 دولار مقابل 0.20 دولار .

الجدير بالذكر أن إجمالي مصاريف الشركة خلال هذا الربع قد بلغ 780 مليون دولار بزيادة 17 % على أساس سنوي ، وأشار تويتر إلى عدد من الأسباب التي تؤثر على أدائه في الربع الثالث ، بما في ذلك الأخطاء التي تؤثر على منتجات الإيرادات وموسمية الإعلان التي فاقت التوقعات والتي تبدأ في شهر جويلية وتستمر حتى شهر أوت . 

تويتر

في وقت كتابة هذا التقرير يتم تداول سهم Twitter عند حاجز 30.57 دولار بعد إغلاقه عند 38.83 دولار يوم الأربعاء . إنها تقترب من أدنى قيمة لسهم الشركة خلال السنة التي حدثت في جانفي عندما كان السهم يتداول جنوبًا بواقع 28 دولارًا .

على الجانب المشرق قال " تويتر " إن متوسط عدد المستخدمين النشطين يوميًا والذي يمكن تحقيقه هو 145 مليون ، ارتفاعًا من 139 مليون في الربع الأخير و 124 مليون قبل عام ، كما تتوقع الشركة مستقبلاً إجمالي ايرادات بين 940 مليون دولار و 1.01 مليار دولار ، وإيرادات التشغيل ما بين 130 مليون دولار و 170 مليون دولار .

- مواضيع ذات صلة :

تويتر أغلقت 70 مليون حساب مزيف بين شهري ماي وجوان الماضيين

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button