وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

تويتر

انخفضت قيمة سهم تويتر بأكثر من 21 % في اليوم بعد إعلان أرباح الربع الثالث لعام 2019 والتي جاءت مخالفة لكلّ التوقّعات . فعلى الرغم من الإنهيار الكبير بدا الرئيس التنفيذي للشركة Jack Dorsey متفائلًا بشأن التقدم الذي تواصل شركته إحرازه فيما يتعلق بإزالة المحتوى المسيء .

هذا وقد كشف موقع تويتر عن إيرادات إجمالية بلغت 824 مليون دولار للربع المنتهي في 30 سبتمبر ، بزيادة 09 % على أساس سنوي . ومع ذلك كان محللو وول ستريت يتوقعون اقترابًا من 870 مليون دولار ، وفي نفس السياق فقد أعلن موقع CNBC عن تسجيل عائد السهم الواحد عند 0.17 دولار مقابل 0.20 دولار .

الجدير بالذكر أن إجمالي مصاريف الشركة خلال هذا الربع قد بلغ 780 مليون دولار بزيادة 17 % على أساس سنوي ، وأشار تويتر إلى عدد من الأسباب التي تؤثر على أدائه في الربع الثالث ، بما في ذلك الأخطاء التي تؤثر على منتجات الإيرادات وموسمية الإعلان التي فاقت التوقعات والتي تبدأ في شهر جويلية وتستمر حتى شهر أوت . 

تويتر

في وقت كتابة هذا التقرير يتم تداول سهم Twitter عند حاجز 30.57 دولار بعد إغلاقه عند 38.83 دولار يوم الأربعاء . إنها تقترب من أدنى قيمة لسهم الشركة خلال السنة التي حدثت في جانفي عندما كان السهم يتداول جنوبًا بواقع 28 دولارًا .

على الجانب المشرق قال " تويتر " إن متوسط عدد المستخدمين النشطين يوميًا والذي يمكن تحقيقه هو 145 مليون ، ارتفاعًا من 139 مليون في الربع الأخير و 124 مليون قبل عام ، كما تتوقع الشركة مستقبلاً إجمالي ايرادات بين 940 مليون دولار و 1.01 مليار دولار ، وإيرادات التشغيل ما بين 130 مليون دولار و 170 مليون دولار .

- مواضيع ذات صلة :

تويتر أغلقت 70 مليون حساب مزيف بين شهري ماي وجوان الماضيين

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button