جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية قريبا ... ولايات جديدة ستتوفر فيها خدمة الجيل الرابع لجازي

قريبا ... ولايات جديدة ستتوفر فيها خدمة الجيل الرابع لجازي

حجم الخط

مدونة التكنولوجيا الآن
قامت سلطة ضبط البريد و المواصلات في الجزائر بترخيص توسيع شبكة الجيل الرابع (4G) لجازي في تسعة ولايات ، وبهذا ستتوفر خدمة الجيل الرابع لجازي في الأيام القليلة القادمة في الولايات التالية : غليزان ، البيض ، الشلف ، عين تموشنت ، المسيلة ، بسكرة ، أم البواقي ، سيدي بلعباس ، تيبازة .

ومع إضافة الولايات الآنفة الذكر لعملية التوسعة الشبكية التي تعد جزءًا من التزامات الشركة تجاه مستخدميها ، ستغطي بذلك شبكة جازي سبعة و ثلاثين37 ولاية هي : الجزائر العاصمة ، عين الدفلة ، برج بوعريريج ، البويرة ، بومرداس ، الوادي ، مستغانم ، وهران ، سكيكدة ، تيزي وزو ، تلمسان ، البليدة ، باتنة ، سطيف ، قسنطينة ، الجلفة ، تيارت ، المدية ، بجاية ، ميلة ، عنابة ، تمنراست ، معسكر، أدرار، بشار ، سعيدة ، قالمة ، ورقلة ، عين تموشنت ، سيدي بلعباس ، تيبازة ، المسيلة ، أم البواقي ، بسكرة ، البيض ، الشلف ، غليزان . 

تغطي شبكة جازي للجيل الرابع حاليا أكثر من 37 % من سكّان الجزائر ، و تهدف الى الوصول إلى 52 % من السكان بحلول عام 2021 م بالتوازي مع زيادة انتشار الشبكة .

هذا وتواصل جازي استثماراتها في تحديث منشآتها التكنولوجية من خلال  أرضية دعم العمليات الرقمية مما سيسمح للشركة بتلبية متطلبات المشتركين من خلال تقديم عروض أكثر ملائمة مع أنماط استهلاكهم المختلفة .

- مواضيع ذات صلة :

ماثيو جالفاني الرئيس التنفيذي لـ Djezzy : الشركة كسبت مليون مشترك جديد هذا العام

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق