وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

مدونة التكنولوجيا الآن
قامت سلطة ضبط البريد و المواصلات في الجزائر بترخيص توسيع شبكة الجيل الرابع (4G) لجازي في تسعة ولايات ، وبهذا ستتوفر خدمة الجيل الرابع لجازي في الأيام القليلة القادمة في الولايات التالية : غليزان ، البيض ، الشلف ، عين تموشنت ، المسيلة ، بسكرة ، أم البواقي ، سيدي بلعباس ، تيبازة .

ومع إضافة الولايات الآنفة الذكر لعملية التوسعة الشبكية التي تعد جزءًا من التزامات الشركة تجاه مستخدميها ، ستغطي بذلك شبكة جازي سبعة و ثلاثين37 ولاية هي : الجزائر العاصمة ، عين الدفلة ، برج بوعريريج ، البويرة ، بومرداس ، الوادي ، مستغانم ، وهران ، سكيكدة ، تيزي وزو ، تلمسان ، البليدة ، باتنة ، سطيف ، قسنطينة ، الجلفة ، تيارت ، المدية ، بجاية ، ميلة ، عنابة ، تمنراست ، معسكر، أدرار، بشار ، سعيدة ، قالمة ، ورقلة ، عين تموشنت ، سيدي بلعباس ، تيبازة ، المسيلة ، أم البواقي ، بسكرة ، البيض ، الشلف ، غليزان . 

تغطي شبكة جازي للجيل الرابع حاليا أكثر من 37 % من سكّان الجزائر ، و تهدف الى الوصول إلى 52 % من السكان بحلول عام 2021 م بالتوازي مع زيادة انتشار الشبكة .

هذا وتواصل جازي استثماراتها في تحديث منشآتها التكنولوجية من خلال  أرضية دعم العمليات الرقمية مما سيسمح للشركة بتلبية متطلبات المشتركين من خلال تقديم عروض أكثر ملائمة مع أنماط استهلاكهم المختلفة .

- مواضيع ذات صلة :

ماثيو جالفاني الرئيس التنفيذي لـ Djezzy : الشركة كسبت مليون مشترك جديد هذا العام

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button